موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لعزومة مميزة تعرفي علي طريقة عمل دجاج الشواية

منذ 1 سنه
May 6, 2019, 6:18 pm
بلغ

موضوع
 لعزومة مميزة تعرفي علي طريقة عمل دجاج الشواية






 
 
المشويات من الأكلات المميزة في عزومة فطار أول يوم رمضان، حيث تسعد الصائمين وتفتح الشهية في فطار أول يوم رمضان، وتحرص ربات البيوت على تحضيرها بطرق مميزة لعزومة مميزة في فطار أول يوم رمضان. وتقدم الشيف عظيمة حمدى، طريقة عمل دجاج الشواية لعزومة مميزة في فطار أول يوم رمضان. المكونات:- دجاجة كاملة وزنها كيلو ونصف منظفة جيدا ملعقة صغيرة ملح نصف ملعقة صغيرة فلفل أسود نصف كوب زعتر طازج ومفروم حبة ليمون 2 فص ثوم 3 ملاعق كبيرة زبد مذاب كوب لبن زبادي حبة بصل مفروم شرائح نصف ملعقة صغيرة بابريكا ملعقة كبيرة خل أبيض طريقة عمل دجاج شواية لعزومة فطار أول يوم رمضان نسخن الفرن على حرارة 425 درجة، ثم نجفف الدجاجة بورق المطبخ ثم نتبلها من الداخل والخارج بالزعتر والفلفل والملح والليمون، بعدها نخلط الزبد والبصل الشرائح واللبن والخل والبابريكا ثم نضع الدجاجة بالتتبيلة لمدة ليلة كاملة، بعدها نضع الدجاج في صينية مبطنة بورق الألومنيوم ونغطيها بورق الألومنيوم وندخلها للفرن لمدة ساعة ونصف حتى تنضج تمامًا، وتقدم ساخنة مع السلطة والمكرونة.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play