الحق والضلال الحق والضلال
البحث

طبنجة 9 .. نكشف ماذا حدث فى الدقائق الأخيرة قبل مقتــل القمص مقار سعد على يد فراش الكنيسة

منذ 5 شهر
May 13, 2019, 2:09 pm بلغ
طبنجة 9 .. نكشف ماذا حدث فى الدقائق الأخيرة قبل مقتــل القمص مقار سعد على يد فراش الكنيسة


طبنجة 9 نكشف ماذا حدث فى الدقائق الأخيرة قبل مقتــل القمص مقار سعد على يد فراش الكنيسة
موضوع
تباشر نيابة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية ، التحقيق فى مقتل القمص مقار سعد كاهن كنيسة مارمرقس بمنطقة المنشية الجديدة بشارع الوحدة بشبر الخيمة ، الذى لقى مصرعه على يد ” فراش الكنيسة المسيحي ” والذي اطلق النيران عليه صباح اليوم داخل مكتبة الكنيسة .
كما تم نقل جثمان الكاهن إلى مشرحة مستشفى ناصر بشبرا الخيمة لإجراء عملية التشريح ، في الوقت الذي تباشر النيابة التحقيق مع شهود عيان حيث تم استدعاء سيدة قبطية وابنتها وآخرين يعملون بالكنيسة وبمكتبة الكنيسة وأيضا بعض جيران القاتل وجيران الكنيسة وفرد امن الكنيسة، كما تم تحريز كاميرات الكنيسة وجارى تفريغها لمتابعة سير الجريمة .
وقال شهود عيان بالكنيسة إن القاتل هو كمال شوقي في عمر الخمسينات ومتزوج ولديه 8 فتيات، ويعمل فراش بالكنيسة وتعجب البعض ان القاتل استطاع الحصول على سلاح الجريمة ” طبنجة 9″ رغم انه فقير ولا يملك المال لشراء مثل هذا السلاح .
وتابعوا أن القاتل دخل الكنيسة وقام بغلق الباب الخارجي ودخل على الكاهن بمكتبة الكنيسة واطلق الرصاص عليه ، وفر هاربا واستقل توك توك وقام بتسليم نفسه لقسم شرطة شبرا الخيمة أول بمحض أردته حيث جارى التحقيق معه لمعرفة الأسباب وراء جريمته .
وأضاف الشهود أن القمص مقار متزوج ولديه ابنتين ويتمتع بالهدوء وغير معروف الأسباب التى دفعت الفراش لقتله .
فى الوقت نفسه يعيش أقباط وكهنة كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة فى صدمة كبيرة ورفض الكهنة التحدث مع أحد فى ظل الأجواء الحزينة التى يعيشها الجميع .

هذا الخبر منقول من : وطنى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.