الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

ننشر نتيجة تقرير الطب الشرعي في مقتل كاهن كنيسة شبرا

منذ 1 اسابيع
May 13, 2019, 3:05 pm
بلغ عن المحتوى
ننشر نتيجة تقرير الطب الشرعي في مقتل كاهن كنيسة شبرا

صورة أرشيفية

ننشر نتيجة تقرير الطب الشرعي في مقتل كاهن كنيسة شبرا
أمرت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لمناظرة جثة كاهم قُتل اليوم الاثنين داخل غرفته في كنيسة مارمرقس بشارع الوحدة العربية في شبرا الخيمة.
وأفاد تقرير الطب الشرعي والمعاينة الأولية لجثة كاهن كنيسة مار مرقس، إصابته بـ"4 رصاصات" في البطن أدت لوفاته في الحال.
كما تحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث، وجاري الاستماع إلى شهود العيان.
أكد مصدر أمني في مديرية أمن القليوبية، أن الدافع وراء الجريمة، هو خلاف مالي خاص بوفاء المجني عليه بوعد قطعه للمتهم بالمساهمة في تكاليف زواج بناته.
وأضاف المصدر أن المتهم كان يجلس مع المجني عليه قبل الحادث بوقت قصير، إلا أنه عاد بعد ذلك وباغت المجني عليه داخل حجرته، وأطلق عليه عدة رصاصات من سلاح ناري كان بحيازته.
وكشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أن السلاح المستخدم في الواقعة "غير مرخص".
وقالت المصادر إن الجاني ويدعى "كمال"، حارس (فراش) الكنيسة أطلق 4 رصاصات على الكاهن مقار سعد راعى الذي لقي مصرعه في الحال، مشيرة إلى أنه تم القبض على الجاني.
وقال الأب إرميا عدلي وكيل مطرانية شبرا الخيمة إن المتهم سلّم نفسه طواعية إلى قسم ثان شبر الخيمة، مضيفا: "أبونا كان قاعد في مكتبه بيشرب حاجة، والفراش راح لغاية عنده وضربه بالنار"، مؤكدَا أن "سبب ارتكابه هذا الفعل غير معروف إلى الآن".

هذا الخبر منقول من : مصراوى


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.