الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

بالصور..مصرع سيدتين سقطت عليهما شرفة منزل

منذ 1 اسابيع
May 13, 2019, 5:58 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور..مصرع سيدتين سقطت عليهما شرفة منزل


بالصورمصرع سيدتين سقطت عليهما شرفة منزل
لقيت سيدتان مصرعهما بالإسكندرية، اليوم الإثنين، إثر انهيار شرفة عقار بشارع ابن محاسن بمنطقة محرم بك، كما تهشمت إحدى السيارات التي كانت متواجدة أسفل العقار.

وكانت الأجهزة التنفيذية بحى وسط بالإسكندرية، تلقت بلاغا من غرفة عمليات المحافظة، يفيد بسقوط شرفة العقار رقم 19 شارع ابن محاسن محرم بك، وأسفر الحادث عن وفاة سيدتين وتهشم سيارة، وعلى الفور انتقل اللواء سمير صدقي رئيس حي وسط والأجهزة التنفيذية لمعاينة العقار بوجود المهندس محمد حامد مهندس المنطقة، وغادة خميس مدير إدارة المتابعة، وأحمد خليل مدير وحدة التحفظ.

وتبين بالمعاينة سقوط شرفة الدور الثاني من العقار، المكون من أرضي و٣ أدوار علوية، والصادر له قرار ترميم منذ عام ١٩٩٨، حضر للموقع قوات الشرطة والإسعاف التي نقلت المتوفيتين إلى المستشفى.

كما حضر جهاز النظافة بحي وسط الذي قام برفع الرديم وفتح الشارع للمارة والمرور، بحضور رضا يوسف مدير الجهاز، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بمعرفة مهندس المنطقة.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.