الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصدر امنى يكشف تفاصيل مقتل القس مقار بكنيسة مار مرقس بشارع الوحدة

منذ 6 شهر
May 14, 2019, 10:29 am بلغ
مصدر امنى يكشف تفاصيل مقتل القس مقار بكنيسة مار مرقس بشارع الوحدة

مصدر امنى يكشف تفاصيل مقتل  القس مقار بكنيسة مار مرقس بشارع الوحدة

مصدر أمني: حادث مقتل كاهن كنيسة ماري مرقس جنائي بحت 
 
قال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية إن «حادث مقتل القس مقار بكنيسة مارى مرقس بشارع الوحدة العربية جنائي بحت وليس إرهابيًا، وإن عامل الكنيسة دخل على المجني عليه حجرته وأطلق عليه الرصاص من سلاح ناري غير مرخص وفرا هاربا من الكنيسة وقام بتسليم نفسه لأجهزة الأمن».
وتحفظت الأجهزة الأمنيه على المتهم ويدعى «كمال»، والسلاح الناري المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ على الجثه لحين عرضها على الطب الشرعي والنيابة.
كان اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، تلقى إخطارا من المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، يفيد بقيام عامل كنيسة بإطلاق الرصاص على قس يدعى مقار بكنيسة مارى مرقس بشارع الوحده العربية دائرة القسم، فانتقل اللواء هشام سليم مدير المباحث، والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية وتبين أن وراء ارتكاب الواقعه عامل بالكنيسة ويدعى «كمال»، وأن سبب ارتكاب الواقعة رفض المجنى عليه مساعدة المتهم في زواج بناته، حيث وعده القس بإعطاءه أموال كمساعدة لاتمام زواج بناته وتنصل بعد ذلك منه فنشبت بينهما خلافات انتهت بقيام المتهم بالاستعانه بسلاح ناري أخفاه بين طيات ملابسه أثناء دخوله للكنيسة مستغلا أنه يعمل بها ولم يتم تفتيشه وقام بالدخول الحجرة على القس وأطلق الرصاص عليه.
كما توصلت التحريات أن المتهم وزوجته يعملان في الكنيسة منذ 6 سنوات ولم تصدر عنهما أي مشاكل داخل الكنيسة وعلاقتهما طيبه بالجميع.

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.