الحق والضلال الحق والضلال
البحث

لا يشبع رغباتي الزوجيه .. الاعترافات الكامله لقاتلة زوجها في الظاهر

منذ 5 شهر
May 14, 2019, 10:38 am بلغ
لا يشبع رغباتي الزوجيه .. الاعترافات الكامله لقاتلة زوجها في الظاهر


اعترفت زوجة بمنطقة الظاهر، بقتل زوجها عن طريق وضع منشطات له فى مشروب، حتى تتخلص منه، لوجود علاقة تقيمها الزوجة بشاب أخر، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار اللواء محمد منصور بالواقعة.


وقالت الزوجة أمام رجال المباحث، إن زوجها يكبرها سنآ ولا يقوم بإشباع رغباتها الجنسية، وقد اتفق معها أنه سيقوم  بمعالجة الأمر عن طريق الحبوب الجنسية، وبعد تسارع ضربات القلب لديه، وجدت أنه لايمكن حل مشكلتها الا بالخلع، ولكنه رفض أن يطلقها بعد مشادات كثيرة بينهما، مما أضطر الأولى لوضع الكثير من الحبوب في الطعام .
 
وتعود الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الظاهر، بلاغا من أسرة عامل بوفاته داخل أحد المستشفيات الحكومية، وعلى الفور انتقلت رجال المباحث إلى المكان، وتبين من خلال الفحص، أن سبب الوفاة لوضع منشطات داخل طعام، وعصير كان يتناوله المجنى عليه. 
 
وأضافت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته، بسبب وجود علاقة مع أخر، واتفقا على التخلص من زوجها حتى يخلو لهما الجو، وتم ضبطهم وتم تحرير المحضر اللازم.
Advertisements

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.