الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مقتل شاب بالأسلحة البيضاء والشوم في الشرقية .. والسبب كل اسف محمول !!

منذ 3 شهر
May 15, 2019, 12:16 pm بلغ
مقتل شاب بالأسلحة البيضاء والشوم في الشرقية .. والسبب كل اسف محمول !!

مقتل شاب بالأسلحة البيضاء والشوم في الشرقية والسبب كل اسف محمول !!

بسبب هاتف محمول مقتل شاب بالأسلحة البيضاء والشوم في الشرقية
 
باشرت نيابة منيا القمح برئاسة المستشار محمد المراكبي، تحقيقاتها فى قضية مقتل شخص داخل محل موبيلات علي يد اثنين لخلافهما على تصليح أو بيع هاتف محمول قاما على إثرها المتهمين بالاعتداء على المجني عليه بالأسلحة البيضاء والشوم مما أحدثا اصابته التي اودت بحياته داخل المحل وسط حالة من الفزع والرعب التي سيطرت على أهالى منيا القمح.

فيما وقف المتهمون أمام وكيل نيابة منيا القمح والذي بدأ في التحقيق معهم موجها اليهم تهم القتل العمد والبلطجة واستعراض القوة وحيازة أسلحة لا يجوز ترخيصها بالإضافة الي تحريات رجال المباحث الأولية والتى أكدت قيام المتهمين بالتعدي على المجني عليه بالضرب وأحداث إصابته التي أودت بحياته.

وتبين من التحريات قيام كل من "احمد ش"وشهرته احمد مانجه، وشقيقه "محمد ش"وشهرته "زكروتا، بالتعدى بالضرب المبرح على "إسلام ح" داخل محل عمله مستخدمين أسلحة بيضاء وشوم، لخلافهم على تصليح بوردة هاتف محمول فيما تنتظر النيابة العامة تقارير الطب الشرعي ومصلحة الأدلة الجنائية للوقوف على الملابسات الكاملة للحادث المروع.

تعود احداث الواقعة الي تلقى اللواء جرير مصطفي مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى منيا القمح العام تفيد وصول "اسلام ح" جثة هامدة نتيجة إصابته بجروح نافذة بأماكن متفرقة من أنحاء جسده وتهتك فى عظام الجمجمة، وعلى الفور تم نقله الى مستشفى الزقازيق الجامعى لسوء حالته الصحية.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث منيا القمح لكشف ملابسات الواقعة حيث تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وأثنين أشقاء قاما علي اثرها المتهمين بالتعدي بالضرب علي المجني عليه وأحداث إصابته فيما تم ضبط المتهمين واحالتهم الي النيابة العامة والتي قررت حبسهما 4 ايام على ذمة التحقيقات وجدد قاضى المعارضات حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.