الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

الرئيس السيسي يكشف لاول مرة سبب استعجاله في تنفيذ المشروعات القومية | فيديو

منذ 1 اسابيع
May 15, 2019, 12:35 pm
بلغ عن المحتوى
الرئيس السيسي يكشف لاول مرة سبب استعجاله في تنفيذ المشروعات القومية | فيديو


الرئيس السيسي يكشف لاول مرة سبب استعجاله في تنفيذ المشروعات القومية | فيديو
 
وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، سؤلا للواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسة للقوات المسلحة، قائلا: "لو احنا قولنا نعمل المشروعات دي دلوقتي تكلف الدولة كام؟"، ليرد عليه "الفار" قائلا: "هنضرب في ثلاثة، لأن سعر الجنيه يختلف مقارنة بسعره من 3 سنوات عندما بدأ العمل ممكن نوصل لـ400 مليار".
وأوضح السيسي خلال كلمته أثناء افتتاحه كوبري روض الفرج، وكوبري تحيا مصر الملجم، اليوم الأربعاء: "أنا بس بسمع زمايلنا وكل الموجودين ليه احنا كنا مستعلجين ونخلص أكبر حجم من العمل خلال الربع سنوات الماضية".
وأضاف: "أننا كنا متأكدين أن كل إنجاز بيتم إنجازه ويفتتح في أسرع وقت
سيوفر للبلاد الكثير من الجهد والمال والوقت"، لافتا إلى أن المال ليس في تكلفة المشروع فقط بل في عوائده.
ويعد المحور شريان حياة جديد يربط شرق القاهرة بغربها ويمتد ليصل العاصمة بمحافظات الجمهورية المختلفة، وصولا إلى محافظة مطروح في أقصى شمال غرب مصر، وستنتقل الكثافات المرورية القادمة من شرق القاهرة إلى طريق الإسكندرية الصحراوي ومطروح والعلمين دون المرور بقلب القاهرة.

https://youtu.be/0wPl5N_q3Q4

هذا الخبر منقول من : الوفد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.