الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

مصدر بوزاره التموين تكشف موعد إضافة المواليد الجدد

منذ 1 اسابيع
May 15, 2019, 4:21 pm
بلغ عن المحتوى
مصدر بوزاره التموين تكشف موعد إضافة المواليد الجدد

موضوع
مصدر بوزاره التموين تكشف موعد إضافة المواليد الجدد
قال مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية إن الوزارة انتهت بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي من تسجيل طلبات إضافة المواليد الجدد التي تلقتها في الفترة من أول أغسطس حتى 7 نوفمبر 2018، وذلك وفقًا لعدة اشتراطات حددها القرار الوزاري رقم (19) لسنة 2018.
كان وزير التموين، علي المصيلحي، أصدر قرارًا أواخر يوليو الماضي، بفتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين، على ألا يتجاوز عدد المواليد المقرر إضافتهم على النظام 3 مواليد على البطاقة الواحدة.
وأضاف المصدر، في تصريح لمصراوي اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر بدء إضافة المواليد الجُدد ممن انطبقت عليهم الشروط اعتبارًا منذ الأول من يوليو المقبل، وفقًا لآخر تصريحات لوزير التموين الدكتور علي المصيلحي، والذي أعلن فيه بدء إضافة المواليد الجدد للأسر الأكثر احتياجًا، اعتبارًا من يوليو المقبل، على أن يضاف باقي المواليد تباعًا.
وحدد القرار الوزاري أعمار المواليد المقرر إضافتهم من أول يناير 2006 حتى 31 ديسمبر 2015.
 
كما حدد القرار الفئات الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا، وذلك طبقًا لدخل الأسرة
 
 
يشار إلى أن وزارة التموين عكفت خلال الفترة الماضية على تنقية منظومة الدعم السلعي ودعم الخبز، من خلال إعلان عدة معايير لحذف غير المستحقين من منظومة الدعم، عبر 3 مراحل، نص كل منها على عدة محددات، فيما أتاحت إمكانية التظلم لمن انطبقت عليهم أحد المعايير عبر الموقع الإلكتروني التابع لوزارة التموين.
هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.