الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الرد الاول من الفنانه سميه الخشاب بعد اتهم أحمد سعد بسرقه شقته

منذ 4 شهر
May 15, 2019, 8:16 pm بلغ


موضوع
وصفت الفنانة سمية الخشاب مطلقها المطرب أحمد سعد بـ "الكذاب" لافتة إلى أن "سعد" لا يمتلك دفتر شيكات والدليل على ذلك إن البنك الذى يتعامل معه أحمد سعد رفض إخراج دفتر شيكات جديد نظرأ لعدم الوثوق به بعد تلقيه شيكات وهمية من طرفه. 

ولفتت " الخشاب " خلال تصريحات تليفزيونية ، أن الفنان أحمد سعد قام بشراء سيارة جديدة منذ فترة لزوجته السابقة بنظام التقسيط على هيئة شيكات وتخلف عن السداد وتم رفض الشيكات الخاصة به وتم وضعه فى قائمة " البلاك ليست " القائمة السوداء للعملاء.

وكشفت سمية الخشاب عدم إمتلاك أحمد سعد لمنزل خاص به لافتة إلى أنها قامت بتشجيعه وتحفيزه على العمل والبعد عن التكاسل، مشيرة إلى أنها طلبت منه إستخراج دفتر شيكات خاص به ولكنه رفض وقال " لا مقدرش اكتبى انتى الشيكات بإسمك " ، وهو ما جعلها ترفض طلبه شكلا وتفصيلا ، لافتة إلى أنه طلب منها كتابة الشقة بإسمها وقالت " أدفع واديها له ليه هبلة".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.