موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المصريين يحتفلون بالممشى الزجاجي لمحور روض الفرج صور

منذ 1 سنه
May 16, 2019, 8:43 am
بلغ

موضوع





بدأ المصريون في التنزه على الممشى الزجاجى بمحور روض الفرج، الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الأربعاء. ودخل محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر الملجم والمار أعلى نهر النيل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتباره أعرض كوبري في العالم ويعد محور روض الفرج جزءًا من محور الزعفرانة مطروح ومحور الضبعة وامتدادا للمحور الرابط بين البحرين الأحمر والمتوسط. وأكد السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن المشروع تم تنفيذه تحت إشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالتعاون مع عدد من الشركات الوطنية المصرية، والذي من المقرر أن يسهم في تحقيق طفرة نوعية كبيرة بالحركة المرورية داخل القاهرة. وقال السفير بسام راضي إن الرئيس السيسي تفقد المشروعات التي تم افتتاحها بالفيديو كونفرانس أثناء احتفالية افتتاح محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر.     

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

christian dogma

      نقلا عن البوابه نيوز 

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play