الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

تعليم البحرالأحمر تلغي نتيجة الصف الأول الفندقي من بعد حدوث هذا الامر الصادم وشكاوى من الاهالى

منذ 3 يوم
May 18, 2019, 8:32 am
بلغ عن المحتوى
تعليم البحرالأحمر تلغي نتيجة الصف الأول الفندقي من بعد حدوث هذا الامر الصادم وشكاوى من الاهالى

 تعليم البحرالأحمر تلغي نتيجة الصف الأول الفندقي من بعد حدوث  هذا الامر الصادم وشكاوى من الاهالى

بعد رسوب أغلب الطلاب تعليم البحرالأحمر تلغي نتيجة الصف الأول الفندقي
 
أعلن محمد ابراهيم مرسى مدير إدارة الغردقة التعليمية، أن النتيجة التى تم إعلانها للصف الأول بمدرسة جمال نظيم الفندقية غير حقيقية وجار اعتماد النتيجه بإدارة الغردقة التعليمة وسيتم إعلانها فور الاعتماد حيث لم تعتمد النتيجة حتى الآن من الإدارة أو المديرية وما تداول من شائعات سوف يتم التحقيق فيه.

جاء ذلك على خلفية إعلان إدارة مدرسة جمال نظيم الفندقية نتيجة الصف الأول، حيث كان عدد الناجين 28 طالبا من اجمالى 95 طالبا بجميع الفصول وقد تم تسليم الشهادات معتمدة من إدارة المدرسة للطلاب.

وتجمع عدد كبير من أولياء أمور طلاب مدرسة جمال نظيم الفندقية امام مديرية التربية والتعليم وإدارة الغردقة التعليمة للتقدم بشكاوى بعد رسوب اغلب طلاب الصف الأول بعد أن أعلنت المدرسة النتيجة حيث نجح 28 طالبا من إجمالى 95  طالبا.

وكشف مصدر بمديربة التربية والتعليم أنها طالبت الإدارة بسرعة حل الأزمة وايجاد أى حل لها خاصة بعد رسوب هذا الكم من الطلاب فى الصف الأول، حيث تم إلغاء النتيجة التى أعلنتها المدرسة وتم الإعلان عن إعادة تصحيح أوراق الطلاب فى محاولة لرفع النتيجة وايجاد حل كما سيتم التحقيق مع مديرة المدرسة التى أعلنت النتيجة قبل اعتمادها من المديرية والإدارة.
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.