الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عـاجل وردنا الان وصول 40 مدرعه الى هذه الدوله العربيه طبول الحرب تدق رسميا بالصور

منذ 5 شهر
May 18, 2019, 8:21 pm بلغ
عـاجل وردنا الان وصول 40 مدرعه الى هذه الدوله العربيه طبول الحرب تدق رسميا بالصور

موضوع
وصلت شحنة أسلحة ومدرعات تركيا إلى ميناء طرابلس البحرى قادمة من شمال تركيا على متن سفينة شحن تحمل علم دولة مولدوفا.   
 
ونشرت وسائل إعلام مقربة من المجلس الرئاسى مقاطع مصورة للسفينة التركية التى تحمل شحنة من المدرعات البالغ عددها قرابة 40 مدرعة تركية.
 
وتشير صور المدرعات بأنها من نوع ”كيربي” تصنعها شركة ” بى إم سى ” أوتوموتيف التركية لإنتاج العربات المدرعة ويملك صندوق الاستثمار القطرى 50% من أسهم هذه الشركة التركية التى يقع مقرها فى مدينة سامسون.
christian-dogma.com  
 
وأصدر مجلس الأمن الدولى فى مارس 2011 قراره رقم 1970، وطلب فيه من جميع الدول الأعضاء بالأمم المتحدة "منع بيع أو توريد الأسلحة وما يتصل بها من أعتدة إلى ليبيا، ويشمل ذلك الأسلحة والذخيرة والمركبات والمعدات العسكرية والمعدات شبه العسكرية وقطع الغيار". 
 
كما حظر القرار أيضًا أن "تشترى الدول الأعضاء، أى أسلحة وما يتصل بها من أعتدة من ليبيا. وفى يونيو الماضى، أصدر مجلس الأمن،قرارا بمواصلة حظر التسليح على ليبيا، لافتا إلى أن"الحالة فى ليبيا لا تزال تشكل تهديدا للسلم والأمن الدوليين".
christian-dogma.com  
 
christian-dogma.com  
 
هذا الخبر منقول من : دوت مصر

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.