موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رسالة تحذير شديدة اللهجة من السعودية الي قطر

منذ 1 سنه
May 19, 2019, 2:19 am
بلغ

موضوع

رسالة تحذير شديدة اللهجة من السعودية الي قطر

أفاد وزير المملكة العربية السعودية للشؤون الخارجية، عادل الجبير، أن الحوثيين انقلبوا على الدولة اليمنية والتحالف العربي الذي تقوده الممكلة يعمل على إعادة الشرعية. 

وأضاف الجبير خلال كلمته، منذ قليل، خلال مؤتمر صحفي عقده في الرياض، أن الممكلة تأمل أن تسود الحكمة السياسة الإيرانية والكف عن الأعمال العدائية، التي تقوم بها لان الممكلة لا تريد الحرب لكن لن تسمح لإيران بأن تقوم بأعمال عدائية ضدها. 

وأشار الى إن السلطات السعودية ستصدر بيانا، قريبا، بشأن الهجوم الذي تعرضت له سفن قبالة ساحل الإمارات، مشيرا إلي أن التحقيقات بشأن هجمات الطائرات المسيرة ما زال جاريا لكن تورط الحوثيين واضح، مضيفا أن دول مجلس التعاون كلها تعمل مع الولايات المتحدة على حفظ أمن المنطقة. 

وطالب من قطر أن تتعايش مع المملكة وباقي الدول العربية في سلام، مؤكدا أن القيادة والحكومة السعودية لن تسمح لقطر بدعم التطرف والإرهاب والتدخل في شؤون البلاد الداخلية. 

وخلال حديثه، قال الجبير، أن المملكة تريد الخير للشعب القطري.     صدى البلد 




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play