موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على خطة عبود الزمر لاغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات

منذ 1 سنه
May 21, 2019, 12:50 am
بلغ

موضوع

تعرف على خطة عبود الزمر لاغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات

تحدث الإعلامي نشأت الديهي، عن خطة عبود الزمر لاغتيال الرئيس الراحل محمد أنور السادات، والتخطيط للقيام بثورة إسلامية.
وقال "الديهي"، مقدم برنامج "أهل الشر" المذاع علي فضائية "TEN"، في حلقة الإثنين، إن عبود الزمر وابن عمه طارق الزمر والكاتب محمد عبدالسلام، أنشأوا تنظيمًا سريًا برئاسة عبود الزمر، ووضعوا، خطة لاغتيال الرئيس السادات في نوفمبر عام1981 .
ولفت "الديهي"، إلى أن عبود الزمر أحضر مجموعة من الأفراد المدنيين، وعمل على تدريبهم عسكريا على الأسلحة، لتنفيذ الاغتيالات.
وأردف: "عبود الزمر خطط لاغتيال الرئيس السادات، ونائبه وكبار رجال الدولة، للسيطرة علي الأهداف الحيوية بالدولة مثل وزارتي الدفاع والداخلية".
وأشار إلى أن قوات الأمن داهمت منزل عبود الزمر، ووجدت مستندات تدينه فهرب، ولذلك قال الرئيس السادات في خطابه الشهير "للولد الهارب سامعني ، أنا مش هرحمه".
هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play