الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هيئة الأرصاد توجه نصائح للمواطنين وتحذر من الخروج نهارا .. لهذا السبب

منذ 1 شهر
May 22, 2019, 1:13 pm بلغ
هيئة الأرصاد توجه نصائح للمواطنين وتحذر من الخروج نهارا .. لهذا السبب

هيئة الأرصاد توجه نصائح للمواطنين وتحذر من الخروج نهارا لهذا السبب
 
قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم الأربعاء يشهد ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ما بين 3 درجات إلى 4 درجات حيثُ تصل الحرارة إلى 45 درجة، لافتًا إلى ان ذروة ارتفاع درجات الحرارة ستكون غدًا الخميس.

ونصح "عبد العال" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يامصر" والمذاع عبر فضائية "الأولى"، المواطنين بعدم التعرض لاشعة الشمس لفترة طويلة لأنها قد تسبب ضربة شمس، و شرب الكثير من السوائل الباردة وقت السحور و الفطور، كما ينصح ايضا عدم الخروج من البيت يوم الجمعة لغير الضرورة.

و حذر رئيس هيئة الأرصاد الجوية من ارتفاع درجات الحرارة في فترة الظهيرة، وأكد على ضرورة عدم التعرض المباشر لأشعة الشمس في فترة الظهيرة، وشرب الكثير من المياه والسوائل قبل الفجر للعمال والمضطرين للخروج في درجات الحرارة المرتفعة، وارتداء الملابس القطنية الفاتحة وارتداء واقِ من الشمس وعدم ملء تانك البنزين لآخره، وعدم ملء إطار الكاوتش لآخره.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.