الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مفاجآت جديدة حول العثور على جثة طبيب يمني بفيصل

منذ 5 شهر
May 22, 2019, 1:26 pm بلغ
مفاجآت جديدة حول العثور على جثة طبيب يمني بفيصل

مفاجآت جديدة حول العثور على جثة طبيب يمني بفيصل
كشف مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، عن تفاصيل جديدة حول واقعة العثور على جثة طبيب يمني، داخل شقته بمنطقة فيصل، وتبين أنه عثر على جثته مقيد اليدين والقدمين، ومصاب بـ 6 طعنات متفرقة بجسده، كما تبين وجود آثار خنق حول رقبته.

وأوضح المصدر ذاته لبوابة الفجر، إلى أن المجني عليه في العقد الخامس من عمره، وكان يعيش بمفرده داخل شقته، بمنطقة فيصل دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

ويكثف رجال الإدارة العامة العامة لمباحث الجيزة، تحرياتهم لكشف ملابسات العثور على جثة طبيب يمني الجنسية، داخل شقته، بمنطقة فيصل، دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

وورد إخطار للواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد شامل عزيز مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور، بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة، من شقة سكنية بمنطقة فيصل، بدائرة القسم، والعثور على جثة قاطن الشقة.

وعلى الفور انتقل المقدم هشام بهجت وكيل فرقة غرب الجيزة، والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، والقوة المرافقة لهما، وعثر على جثة قاطن الشقة، طبيب يمني الجنسية، مصاب بعدة طعنات، وتم التحفظ على الجثة، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وكلف اللواء محمد الالفي نائب مدير مباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وسرعة ضبط مرتكبيها.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.