الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اسباب تراجع أسعار الذهب بالسوق المحلية

منذ 5 شهر
May 23, 2019, 1:03 am بلغ
اسباب تراجع أسعار الذهب بالسوق المحلية

اسباب تراجع أسعار الذهب بالسوق المحلية
أكد نادي نجيب، عضو شعبة المشغولات الذهبية بغرفة القاهرة التجارية، أن توقف المضاربات على الذهب في البورصات العالمية بعض الشيء وكذلك استمرار تراجع سعر الدولار في الفترة الأخيرة داخليا، من أهم العوامل التي ساهمت في تراجع أسعار الذهب في السوق المحلى.

وأوضح عضو المشغولات الذهبية أن أسعار الذهب هبطت من مستويات مرتفعة، حيث تجاوزت الأسعار أكثر من 650 جنيها للعيار 21 منذ 4 شهور، واستمرت في التراجع والهبوط إلى أن وصلت إلى أقل من 610 جنيهات للعيار 21 الأكثر طلبا وانتشارا، ومع  هذا التراجع فإنه لم يؤد إلى تشجيع المستهلكين.

وأشار عضو شعبة المشغولات الذهبية إلى أنه خلال النصف الأول من شهر رمضان ومع اقتراب العشر الأواخر من شهر رمضان إلا أن الطلب على شراء الذهب متراجع وضعيف، وهناك انصراف من جانب المستهلكين عن الشراء، وهذا الركود من العوامل المؤثرة في تراجع الأسعار ومن المتوقع أن تنتعش مع الأعياد.

واستقر السعر الفوري للذهب عند 1274.33 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1730 بتوقيت جرينتش، بعد أن نزل إلى أدنى مستوى له منذ الثالث من مايو عند 1268.97 دولار.

وارتفعت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.1 بالمائة لتبلغ عند التسوية 1274.20 دولار للأوقية.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.