الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مشروب لخسارة الوزن بشكل سريع

منذ 5 شهر
May 24, 2019, 2:30 am بلغ
مشروب لخسارة الوزن بشكل سريع

مشروب لخسارة الوزن بشكل سريع
بالإضافة إلى نظام التغذية السيء، هنالك عدة أسباب تكمن خلفها عوامل زيادة الوزن ومن بينها:

قلة النوم
الإجهاد
أسلوب الحياة غير الصحي
نظام حياة هادئ وكسول
بعض أنواع العلاجات
خلل في الغدة الدرقية
توقف الحيض
إليك وصفة مشروب طبيعي تعمل على إزالة السموم من جسمك، وتساعدك على فقدان الوزن خلال يومين فقط .
المكونات:
ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون
ملعقة صغيرة من الزنجبيل
ملعقة صغيرة من الفلفل الأحمر الحار
300 مل من الماء
الفوائد:
الزنجبيل مدر للبول فعال للغاية وغني بمضادات الأكسدة التي تساعد على التخلص من السموم عن طريق التبول والتعرق. فعندما تتراكم السموم في الجسم فإنها تعمل على زيادة الوزن وتغير لون البشرة وتسرع شيخوختها وحتى ظهور بعض الأمراض. وإضافة إلى ذلك يساعد الزنجبيل على فقدان الوزن لأنه يرفع درجة حرارة الجسم ويدفعه إلى استعمال مخزونه من الدهون لاستعادة درجة الحرارة الطبيعية للجسم. ولكن لا ينصح به الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب والسكري وأمراض الدم. وينصح الأشخاص الذين يتناولون أدوية معينة باستشارة الطبيب قبل تناوله.
أما الليمون فهو غني بمضادات الأكسدة ومدر للبول فعال للغاية يعمل على تنظيف الكلى ويزيل السموم من الدم. وهو غني كذلك بالفيتامينات والمعادن التي تعمل على تعزيز نظام المناعة وتمنع الأمراض.
والفلفل الأحمر الحار غني بمادة بيتا كاروتين، وفيتامينات a c، والمنجنيز،  والنحاس، والمغنيسيوم والبوتاسيوم وعناصر أخرى مفيدة للغاية للجسم. وهو كذلك مزيل للسموم غاية في الفعالية ويساعد على التخلص من السموم المتراكمة خلال النهار ويزيد امتصاص المواد المغذية عبر الأنسجة. كما أن محتواه العالي من مضادات الأكسدة تساعد على تنقية الدم، وتفتيح لون البشرة وتمنع شيخوخة الجلد. ولكن لا ينصح الأشخاص الذين يعانون حساسية من الفلفل الأحمر أو الذين يعانون من متلازمة القولون العصبي أو البواسير من تناول هذا النوع من التوابل.
الطريقة:
في الخلاط الكهربائي امزجي جميع المكونات جيداً واشربي المزيج مساءاً قبل النوم.


نصف الدنيا











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.