موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فيسبوك يقوم بحذف 3 مليار حساب من على منصتة ... تعرف على السبب

منذ 1 سنه
May 25, 2019, 11:17 am
بلغ

فيسبوك يقوم بحذف 3 مليار حساب من على منصتة . تعرف على السبب

جار  المسح فيسبوك يحذف 3 مليارات حساب وهمي
 
أعلنت شركة "فيسبوك"، أنها قامت بحذف 3 مليارات حساب وهمي، خلال الستة أشهر الماضية، في محاولة لإبقاء منصتها خالية من الحسابات المزيفة والأنشطة غير القانونية.






ووفقا لما ذكرته صحيفة "Independent" البريطانية، أن الشركة قامت بإلغاء أكثر من حوالي مليار حساب مزيف في الربع الأخير من عام 2018، ونحو 2 مليار حساب تم حذفه في الربع الأول من عام 2019.

وقال نائب مدير الفيسبوك "جي روزن"، قدرت فيه الحسابات المزيفة بنسبة 5%، من 2.4 مليار مستخدم شهريًا، اي أن حوالي 119 مليون حساب مزيف.

ووفقا لما ذكره ستستمر الشركة في العثور علي المزيد من الطرق لمواجهة انتهاكات سياسة خصوصيتها، وذلك من خلال البحث عن الحسابات الوهمية بمجرد تسجيلها، واكتشاف علامات السلوك الخبيث بواسطة أنظمة الكشف المتقدمة الخاصة بشركة فيسبوك.

والتي تستخدم مجموعة من الإشارات مثل استخدام عناوين البريد الإلكتروني المشبوهة، أو الإجراءات المشبوهة أو الإشارات الأخري المرتبطة بحسابات مزيفة أخرى قامت الشركة بإزالتها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GoMaNa

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play