الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الخير الذي تؤمنون به ستجدونه مهما حصل ، قصه حقيقيه ستغير حياتكم

منذ 5 شهر
May 25, 2019, 10:51 pm بلغ
الخير الذي تؤمنون به ستجدونه مهما حصل ، قصه حقيقيه ستغير حياتكم

كتبت مارينا ابراهيم لموقع الحق والضلال


كان أب وأبنه الوحيد يعيشان في مدينة صحراوية وكانت وسيلة التنقل الوحيدة لهم حصاناً لا يمتلكون سواه في تلك الصحراء الجرداء. ذات يوم انفك من رباطه الحصان وهرب بعيداً جداً تجمع جيران ذلك الرجل وذهبوا لبيته حتى يواسوه في تلك البلية فقد ظنوا إنه حزيناً جداً لما للحصان أهمية كبرى في تلك البلاد واندهشوا عندما لم يروا أى ملامح الحزن عليه بل إنه لم ينظر لهروب حصانه إنه شر بل يرى إنه خيراً.
وبعد فترة وقع إبن هذا الرجل وانكسر ذراعه أثناء تدربه على واحد من خيول البرية وأتى أهل المدينة ليسألوا على صحة الابن ويواسوا أبيه في ذلك فنطق الأب بما نطقه من قبل فإندهش الجميع مما عليه هذا الرجل.
وبعد مرور وقت قصير دخلت تلك المدينة في حرب وتجمع كل الشبان للذهاب للحرب ماعدا هذا الإبن فقد كانت ذراعه المكسورة سبب في عدم انضمامه للشبان.ومات جميع شباب المدينة في الحرب ماعدا هذا الإبن فقد أنقذته ذراعه المكسورة فهذا الخير الذى كان يؤمن به الأب. حقاً إن كل الأشياء تعمل معاً للخير.











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.