الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بروتين الشعر.. فوائده، أضراره، وأفضل أنواعه

منذ 2 اسابيع
May 26, 2019, 9:10 pm بلغ
بروتين الشعر.. فوائده، أضراره، وأفضل أنواعه

خاص لموقع الحق والضلال 
كتبت / ايه الفيومي 

تسعى جميع النساء إلى امتلاك شعر بمواصفات قياسية حيث أنه يعتبر تاج كل امرأة، لهذا السبب تم استحداث الكثير من المستحضرات والتقنيات التي تعمل على تحقيق هذا الغرض وعلى رأس تلك المستحضرات البروتين الذي أحدث ضجة هائلة، فهو أحدث طرق فرد الشعر ومنحه النعومة والحيوية من خلال تغذيته من البصيلات، ويكشف لكم موقع الحق والضلال عن فوائد وأضرار البروتين بالإضافة إلى عرض لأفضل أنواعه فتابعونا.

فوائد البروتين
- يمنح الشعر القوة والكثافة اللازمة.
- يساهم في ترطيب الشعر وفرده.
- يكسب الشعر مظهرا ناعما وأملس.
- يساعد على تقوية الشعر من جذوره.
- يمد الشعر بالعناصر التي فقدها لذا فهو يعمل على إطالته وإصلاح عيوبه.

أضرار البروتين
- استعمال أنواع رديئة من البروتين تتسبب في تلف الشعر.
- الإفراط في وضع البروتين للشعر يتسبب في جفافه وخشونة ملمسه.
- من الممكن أن يتسبب في تساقط الشعر بعد مرور فترة من استعماله.
- يتسبب في إضعاف المسام الموجودة في فروة الرأس لأنه يقلل من الدهون المفيدة الموجودة.
- الإفراط في استعمال البروتين قد يتسبب في الإصابة بسرطان الجلد لأنه يحتوي على مواد تضر بفروة الرأس.

أفضل أنواع بروتين الشعر
- البروتين العلاج يعتبر من أفضل الأنواع حيث أنه يعمل على إصلاح الشعر وفرده، كما أنه أحد الأنواع التي حصلت على تصريح بالاستعمال والتداول من منظمة الصحة العالمية، ويحتوي هذا النوع على الكافيار والكيراتين والكشمير والحرير والقمح والأرز والصويا وزيت الأرجان والأرجين وتقنية النانو ولا يحتوي على الفورملين.
- البروتين الأمريكي ويتم استعمال هذا النوع مع الشعر التالف تماما والمجعد، حيث أنه يجعل الشعر مفرود وحريري ويقضي على مشكلة التقصيف ويغذي الشعر ويمنحه الطول والقوة، ويحتوي على البروتين الحيوان والبروتين والكافيار، ولا يحتوي في تركيبته على الفورملين الضار.
- بروتين Therapy liss وينصح باستخدامه في حالة الشعر الجاف، حيث أنه يعمل على ترطيبه بطريقة صحية، كما أنه يعالج الشعر من الجذور ويقاوم ما أتلفه مصففات الشعر الحرارية، ويفرد الشعر تماما ويغلف الطبقة الخارجية للشعر من أجل حمايته من التقصف والتلف.














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.