الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هل تعرفون معجزه نقل الكنيسه الشهيره ، تعرفو علي القصه كامله وستندهشون

منذ 5 شهر
May 26, 2019, 9:59 pm بلغ
هل تعرفون معجزه نقل الكنيسه الشهيره ، تعرفو علي القصه كامله وستندهشون




كتبت مارينا ابراهيم لموقع الحق والضلال 


 
تذخر كنيستنا القبطية بمعجزات تظهر أعمال الله المجيدة ويده الرفيعة من خلال قديسيه ‏فكما كانت نوره يد الله في تحويل المال إلى خمر ونقل الجبل المقطم من مكانه كذلك كانت تلك المعجزة ‏بطل قصتنا هوالقديس أبسخيرون القليني شفيع كنيسته بقلين محافظة كفر الشيخ أهل تلك البلدة من الناس البسطاء الذين يعملون في الزراعة و نظرا لأن شغالهم بمواسم الزراعة أو الحصاد فقد كانوا يحددون موعد لاقامت حفلات زفاف شبابهم فتياتهم خلال السنة بعيدا عن انشغالاتهم.
في هذا العام تحدد زفاف سبع زيجات فتجمع المسيحيون في هذا اليوم لحضور صلاة الإكليل لأبناء بلدهم ومشاركتهم فرحتهم. ‏لكن عدوالخير  لا يهدأ له بال عندما يرى ابناء الله سعداء فقد هيج مجموعة من البربر ليهجموا على الكنيسة للسرقة والنهب فعندما علم المؤمنون ذلك أغلقوا أبواب الكنيسة وتضرعوا إلى الله الصلوات تشفعوا بصاحب كنيستهم القديس أبسخيرون القلينى. بات المؤمنون في الكنيسة رافعين ايديهم بالصلاة إلى الله و تفاجأوا انه الي الان لم يهجم المتوحشون عليهم خرجوا من الكنيسة وحقاً كانت تلك المفاجأة لم يجدوا أنفسهم في بلادهم فقد كانت البيوت ممن حولهم لم تكن تلك هي بيوتهم أما الكنيسة وفهى كنيستهم. فوقفوا مندهشين مما فعله الله معهم حيث نقل كنسىتهم ومعها البئر وشجرة كانت فى الكنيسة إلى هذا المكان الذي لم يكونوا حتى الان يعرفوه فظهر لهم القديس واخبرهم انه في قرية البيهو محافظة المنيا.
هذا المكان كان قد ظهر فيه القديس لاحد اعيان تلك البلدة واشترى منه قطعة أرض تلك الأرض هي التي نقلت عليها الكنيسة كانت الأرض ‏مليئة بالاتربة والقاذورات ولكن سمح الله ان هبت ريح نظفت المكان.
وليرجعوا إلى بلدتهم أخذهم القديس إلى ناحية النيل وأستاجر لهم أحد المراكب ليصلوا بها إلى بلدتهم ودفع الأجرة, كان من المفروض أن تكون رحلة سيرهم ليصلوا إلى قلين مدة عشر أيام لكنهم قطعوا مسافة يوم واحد فقط فرجعوا المؤمنين ممجدين الله على ذلك وخاضة حينما رجعوا وجدوا مكان الكنيسة بركة مياه أطلقوا عليها "بحيرة قلين"











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.