موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الإعصار الذى شهدته مناطق جنوب غرب ولاية ميسوري الأمريكية والآثار التخريبية التى خلفها

منذ 1 سنه
May 27, 2019, 7:03 am
بلغ

موضوع
تعرض عدد كبير من المنشأت والمنازل الأمريكية لضرر بالغ، جراء الإعصار الذى ضرب ولاية ميسورى وسط الولايات المتحدة، ويظهر الفيديو التالى حجم الدمار الذى تعرض له معرض لبيع السيارات من الإعصار فى الولاية الأمريكية.





  
كانت السلطات الأمريكية قد أعلنت السلطات الأمريكية، مقتل 3 أشخاص جراء الإعصار العنيف، وأصدرت الجهة المختصة، تحذيرًا من سوء الأحوال الجوية لسكان جيفرسون سيتى، عاصمة ولاية ميسورى التى وقعت فيها أضرار جسيمة، فيما نشرت دائرة الأمن العام فى هذه الولاية عددًا من الصور لخطوط كهرباء متقطعة وأشجار مقتلعة.
وتتعرض العديد من الولايات المتحدة خلال الأيام القليلة الماضية لموجة قوية من الإعصارات التى ينتج عنها أضرار جسيمة، وسط حالة من الطقس السئ فى الولايات المتحدة.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play