الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نعلم ان الله موجود في كل مكان فهل هو موجود ايضاً في الجحيم !!

منذ 2 شهر
May 28, 2019, 12:11 pm بلغ
نعلم ان الله موجود في كل مكان فهل هو موجود ايضاً في الجحيم !!


كتبت مارينا ابراهيم لموقع الحق والضلال 

حينما نتكلم عن الله فنحن نتكلم عن الإله الذى لا يحده مكان فهو موجود فى أعلى السموات وإلى أقاصى الأرض وإن كان ذلك المكان هو الجحيم "إن صعدت إلى السماوات فأنت هناك، وإن فرشت في الهاوية فها أنت" (مز139) فالجحيم كان مكان انتظار الاشرار والقديسين والرب يسوع بنفسه نزل إلى الجحيم وأخذ نفوس الاباء القديسين للفردوس وسبى الشيطان فالجحيم لم يؤثر عليه وكما أن الشمس تشرق فى كل مكان حتى ولو كان مكان متسخ فإن الشمس تطهره
كذلك الله شمس البر يشرق بنوره على الابرار والاشرار وعلى كل مكان. "أَنَّهُ هكَذَا قَالَ الْعَلِيُّ الْمُرْتَفِعُ، سَاكِنُ الأَبَدِ، الْقُدُّوسُ اسْمُهُ: «فِي الْمَوْضِعِ الْمُرْتَفِعِ الْمُقَدَّسِ أَسْكُنُ، وَمَعَ الْمُنْسَحِقِ وَالْمُتَوَاضِعِ الرُّوحِ، لأُحْيِيَ رُوحَ الْمُتَوَاضِعِينَ، وَلأُحْيِيَ قَلْبَ الْمُنْسَحِقِينَ"(أش57: 15).
وكما كان الله في أتون النار مع الفتية الثلاثة ولم يتأذى هو ولا الفتية هكذا أيضاً الجحيم فهو مكان من صنعة أيديه.














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.