الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة “حلا شيحة” التي أثارت حيرة جمهورها

منذ 6 شهر
May 28, 2019, 5:48 pm بلغ
رسالة “حلا شيحة” التي أثارت حيرة جمهورها

رسالة “حلا شيحة” التي أثارت حيرة جمهورها
أثارت رسالة غامضة، دونتها الفنانة حلا شيحة باللغتين العربية والإنجليزية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيرة وتعجب معجبيها.
قالت خلالها : “دعهم يتحدثون بينما تعمل أنت” هذه أول رسالة نشرتها شيحة باللغة الإنجليزية، تلاها كتابتها بالعربية: “لا تبالي بما يقولون لم يجدوا في الذهب عيب فقالوا بريقه يتعب العيون”، مرفقة صورة “سيلفي” لها بمكياج بسيط.
وخلال 30 دقيقة، حصد المنشور على ما يزيد عن 8500 تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات بين الداعمة لها، والمهاجمة لها، وسط تكنهات متابعيها بأنها رسالة غير مباشرة لمنتقدى خلعها الحجاب، أو لغير الراضين عن أدائها التمثيلي خلال بطولتها مسلسل “زلزال” مع الفنان محمد رمضان، ومن أبرز التعليقات: “أنتي ممثلة ولازم تسمعي لرأي جمهورك لما ينتقد فنك”، و”الله يهديك للحجاب، ويردك إليه ردا جميلا”، و”تجاهلي الكومنتات السلبية وكملي ف طريقك زي ما أنتِ أو أقفلي التعليقات عشان احنا شعب معظمه مريض نفسي في تطليع عيوب للي حوليه”.
يشار إلى أن مسلسل “زلزال” أول عمل رمضاني للفنانة حلا شيحة، عقب إعلانها تراجعها عن اعتزال الفن، وتخليها عن الحجاب، موضحة، أن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة، لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة، في بيان صحفي لها.

هذا الخبر منقول من : وطنى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.