الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حلا شيحة تخرج عن صمتها بسبب دورها فى مسلسل زلزال وترد على منتقديها

منذ 6 شهر
May 29, 2019, 7:24 pm بلغ
حلا شيحة تخرج عن صمتها بسبب دورها فى مسلسل زلزال وترد على منتقديها

موضوع
حلا شيحة تخرج عن صمتها بسبب دورها فى مسلسل زلزال وترد على منتقديها
 
 
قررت الفنانة حلا شيحة، الخروج عن صمتها والرد على منتقديها بسبب دورها في مسلسل "زلزال"، والذي تشارك به في السباق الرمضاني الحالي.
ونشرت حلا، صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "لا تبالي بما يقولون لم يجدوا في الذهب عيب فقالوا بريقه يتعب العيون".
وكانت حلا شيحة، قد تعرضت لانتقادات حادة من قبل بعض جمهورها والذين وصفوا أدائها في المسلسل بالضعيف لأنهم كانوا ينتظرون تمثيل أقوى خاصة أنها عادت للتمثيل بعد غياب دام لأكثر من 13 سنة.
ودافعت الفنانة داليا مصطفى، عن حلا شيحة مؤخرًا بعد الانتقادات التي تعرضت لها، مؤكدة أن ما يحدث لها طبيعيًا بسبب طول فترة غيابها عن عالم الفن. 
مسلسل "زلزال" بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، نسرين أمين، منى عبدالغني، هنادي مهنا، حسام داغر، مصطفى منصور، يوسف عثمان، وعدد كبير من النجوم،  تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : الدستور
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.