الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لكل اللي عاوز يخس بدون رجيم قاسي وحرمان اقوي طريقه لتنحيف الجسم لكي تصبحي مثل الموديلز

منذ 5 شهر
June 1, 2019, 4:04 am بلغ
لكل اللي عاوز يخس بدون رجيم قاسي وحرمان اقوي طريقه لتنحيف الجسم لكي تصبحي مثل الموديلز

خاص لموقع الحق والضلال
كتبت ايه الفيومي
تتنوع الحميات الغذائية التي يتم اتباعها لتنحيف الجسم، ولكن لا تتناسب جميعها مع الكافة، حيث أن هناك عوامل محددة لاختيار الرجيم الواجب الاتباع، وذلك مثل الوزن والعمر والصحة النفسية والجسدية وغير ذلك من العوامل الأخرى، ويقدم لكم موقع الحق والضلال الدليل الكامل لمعرفة أقوى حمية غذائية لتنحيف الجسم وشروطها.

شروط تطبيق الرجيم
خلو جسم الشخص من الأمراض، ففي حالة الإصابة بأمراض معينة يجب أن يستعين بأخصائي الحميات الغذائية.
يجب أن يتجاوز عمر الشخص الذي يريد تطبيق الرجيم الثمانية عشر عاما، حيث أن الجسد في مراحله الأولى يحتاج إلى الكثير من العناصر والمواد الغذائية التي يجب ان يحصل عليها بصفة يومية لأنه يكون في طور النمو الجسدي والعقلي.
مراعاة عامل الوزن، حيث أن تحديده العامل الرئيسي في اختيار الرجيم المناسب للحصول على القوام المطلوب.

حميات غذائية فعالة في إنقاص الوزن
رجيم الماء الدافئ:
بحيث يقوم الشخص بتناول كمية كبيرة من الماء خاصة قبل تناول الوجبات الأساسية الثلاث، حيث أن ذلك من شأنه تعزيز الشعور بالشبع.
رجيم الشاي الأخضر:
تناول كوب من الشاي الأخضر بعد الوجبات الثلاث ومرة قبل النوم، مع الحرص على عدم تناول أي وجبات بعد حلول الساعة السابعة مساء.
رجيم الليمون والماء:
يعتبر رجيم الماء والليمون من أهم الأنظمة التي يجب اتباعها للتخلص من الوزن الزائد بفاعلية كبيرة، ويتم من خلال استبدال الماء الخاص بالشرب بالماء المخلوط بشرائح الليمون.
رجيم اللبن والتمر:
يعد رجيم اللبن والتمر من أهم أنواع الحميات الغذائية وأصعبها على الإطلاق، فمن خلاله يتخلى الشخص عن الوجبات الغذائية ومن ثم يستبدلها بوجبات على فترات مختلفة طوال اليوم مصنعة من التمر واللبن، ويمتاز هذا الرجيم بأنه أكثر فاعلية ولكن لا ينبغي استخدامه لأكثر من شهر حيث أنه يضر بالجسم.
رجيم تقليل كمية الطعام:
يعد من أسهل أنواع الحميات الغذائية، فهو يعتمد على تقليل كمية الطعام التي يتم تناولها خلال اليوم ، وذلك بتحديد السعرات الحرارية التي يحتاج إليها الجسم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.