الحق والضلال الحق والضلال
البحث


5 طرق للإقلاع عن التدخين..

منذ 5 شهر
June 2, 2019, 4:39 am بلغ
5 طرق للإقلاع عن التدخين..

5 طرق للإقلاع عن التدخين 
أطعمة عديدة تساعد على الإقلاع عن التدخين وتقليل الرغبة فيه، ويقدم موقع بولد سكاى الهندى أبرز تلك الأطعمة وهى كالتالى  

1. الحليب

يقلل من شغف السجائر ففى كل مرة تشتهي تناول السجائر يمكن تناول كوب من الحليب.

2. الفواكه والخضروات
تناول المزيد من الفواكه والخضروات يمكن أن يساعدك في الإقلاع عن التدخين. ووجد الباحثون أيضًا أن المدخنين الذين يستهلكون المزيد من الفواكه والخضروات يدخنون عددًا أقل من السجائر يوميًا 

3. الفول والفاصوليا 
مغذِ ومليء بالألياف فإن الأشخاص الذين تناولوا المزيد من الأطعمة الغنية بالألياف بما في ذلك الفول والفاصوليا ساعدوا في الحد من آثار النيكوتين خاصة أنه بمجرد الإقلاع عن التدخين ، تميل إلى زيادة الوزن. وتناول الأطعمة الليفية يمكن أن يساعدك في الحفاظ على وزن صحي أيضا.

4. عيدان القرفة 
من المعتقد أن الإمساك بعيدان القرفة يمكن أن يساعدك على الإقلاع عن التدخين لأنها توابل لذيذة. خذ عيدان القرفة في يدك وامتصها لخفض الرغبة في التدخين.

5. الفيشار
بعد الإقلاع عن التدخين ، تنشأ الرغبة في تناول الوجبات الخفيفة بشكل أساسي لأنه لم يعد بإمكانك الحفاظ على يديك وفمك مشغولين بالسجائر. ووفقًا لجمعية القلب الأمريكية ، فإن تناول الذرة الصفراء " الفيشار" كوجبة خفيفة سوف يملأ الفراغ من التدخين.

صدي البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.