الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الكعك يساعدك على خسارة الوزن مفاجأة غير متوقعه

منذ 5 شهر
June 3, 2019, 9:18 pm بلغ
الكعك يساعدك على خسارة الوزن مفاجأة غير متوقعه

موضوع
مفاجأة  غير متوقعه  الكعك يساعدك على خسارة  الوزن
 
قدم الدكتور محمد ربيع خبير حالات السمنة المفرطة كلية طب قصر العينى جامعة القاهرة فوائد لن تتوقعيها للكعك تتناقض مع المعروف عن تسببه فى السمنة بصورة تجعل أصحاب الريجيم يمتنعون عن تناوله في العيد.


وأكد ربيع أن الكعك يحتوى على مكونات مفيدة ورائحته تحسن الهضم، كما أن الكعك والبسكويت والبيتى فور والغريبة غير الممنوعين بالرجيم بل تستطيع تناول أى منهم يوميا وتخسر من 1 إلى 4 كجم أسبوعيا، كما أن الكعك والبسكويت يساعد على الشبع وعدم الشعور بالجوع وإيقاف عمل هرمون الاجريلين المسئول عن الجوع.

وقال إن "رائحة الكعك" لها أهمية كبيرة، فأثناء إعدادك للكعك تكون لرائحته أثر صحي هام على المعدة، حيث إنها تعمل على زيادة إفراز العصارات الهاضمة التي تعمل بدورها على تحفيز المعدة والإثنى عشر ليزداد نشاطها، مما يساعد في هضم النشويات والدهون التي يحتويها الكعك، داعيا إلي الابتعاد عن السمن الصناعى أثناء إعداده.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.