الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذه الفنانه تعد أغنى مطربة فى العالم وتقدر ثروتها بـ600 مليون دولار

منذ 5 شهر
June 4, 2019, 9:23 pm بلغ
هذه الفنانه تعد أغنى مطربة فى العالم وتقدر ثروتها بـ600 مليون دولار

تفوقت الفنانة العالمية ريهانا فى إمبراطوريتها على العديد من المغنيات مثل "مادونا وسيلين ديون، وبيونسيه"، ووفقاً للتقرير الأخير الذى نشرته صحيفة فوربس فإن ثورة المغنية البالغة من العمر 31 عاما بلغت 600 مليون دولار.
ووفقاً للتقرير الذى نشرته الصحيفة صباح اليوم فإن المغنية التى نجحت فى حصد شعبية هائلة طوال السنوات الأخيرة تغلبت على مادونا صاحبة الـ570 مليون دولار، وسيلين ديون "450 مليون دولار"، وبيونسيه التى بلغت ثروتها 400 مليون دولار.
christian-dogma.com
 
وأوضح التقرير أن ثروة المغنية صاحبة الـ31 عاما لا تركز على مبيعاتها الموسيقية أو عائدات الحفلات الموسيقية، بل إن تركيزها فى إنتاج خطوط للموضة والأزياء بالشراكة مع الشركة الفرنسية LVMH هو صاحب صعود مؤشر ثروتها السنوات الماضية.
christian-dogma.com
 
وأضاف التقرير الذى نشرته صحيفة "فوربس" أن الشراكة الفرنسية مع LVMH حققت فى الأسابيع الأولى من طرحها عام 2017، إيرادات بلغت 100 مليون دولار.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.