الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تصريحات مسيئة لمصر تثير غضب رواد مواقع التواصل ويقومون بالرد على عمرو واكد

منذ 4 شهر
June 5, 2019, 10:29 pm بلغ
تصريحات مسيئة لمصر تثير غضب رواد مواقع التواصل ويقومون بالرد على عمرو واكد

يواصل الفنان عمرو واكد، إثارة الجدل حول تصريحاته المسيئة لمصر وتصدير صورة غير حقيقية عن البلاد تهدف إلى الإضرار بمصالح الوطن".

حيث نشر عمرو واكد تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: ‏اللي استشهدوا النهاردة دول كانوا بيخدموا يوم العيد، يعني ما عندهمش واسطة، الله يرحمهم ويصبر أهلهم ويلعن الإرهاب وغدره ويكتب علينا نشوف مسئول بيتحاسب".

وأثارت تويتة عمرو واكد، جدلًا كبيرًا بين رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي، حول تصريحاته المسيئة لمصر، التي وصفها البعض بأنها خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري، بينما رأي البعض الأخر أن تدوينات عمرو واكد تساند المتآمرين على زعزعة أمن واستقرار مصر.

ورد نشطاء التواصل الاجتماعي "تويتر" على تصريحات عمرو واكد: ابن وزير التنمية المحلية محمود شعراوي، أحد شهداء حادث كمين العريش: مشيرين إلى أن تصريحات عمرو واكد عارية تمامًا من الصحة، وأن الجميع في خدمة الوطن من الوزير إلى الخفير.

جدير بالذكر أنه كانت قد استهدفت مجموعة إرهابية، فجر الأربعاء، كميناً أمنياً غرب مدينة العريش في شمال سيناء، وذكر بيان صادر عن وزارة الداخلية أنَّه جرى التعامل مع تلك العناصر وتبادل إطلاق النيران، مما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين.

وأضاف البيان أن القوات تتبع خطوط سير الهروب لتلك العناصر الإرهابية الهاربة، وأن قوات الأمن تتبع خطوط سير الهروب للعناصر الإرهابية الهاربة.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.