الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كواليس 3 ساعات تحقيقات مع رئيس الكاف “أحمد أحمد”

منذ 1 شهر
June 6, 2019, 9:46 pm بلغ
كواليس 3 ساعات تحقيقات مع رئيس الكاف “أحمد أحمد”

كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل التحقيقات التى خضع لها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” لمدة 3 ساعات بعد القبض عليه فى العاصمة الفرنسية باريس.
وذكرت التقارير أن أحمد أحمد خضع لجلسة استماع في فندق پيري في العاصمة الفرنسية تحت إشراف لجنة مكافحة الفساد استمرت لمدة 3 ساعات ولم يتم توجيه تهمة الفساد له حتى الآن بشكل رسمي.
وأشارت إلى أن احمد احمد خضع فى جلسة الإستماع إلى العديد من الأسئلة حول التهم الموجهة اليه بعد شكوى السكرتير الأسبق المصري ” عمرو فهمي ” واحتجازه من قبل الشرطة الفرنسية في باريس والتي شملت الحصول على معدات كرة قدم للكاف بقيمة 830 ألف دولار من شركة يملكها أحد أصدقائه وهو رئيس شركة فرنسية للمعدات ” Technical steel.
ورد رئيس كاف على تساؤلات حول رفض الاتحاد عرض شركة بوما الألمانية الخاصة بإنتاج الأدوات والملابس الرياضية بإمداد بطولة كأس الأمم للمحليين الماضية بمعدات قيمتها 312 ألف يورو، فى المقابل وافق مسئولو كاف على عرض من شركة تيكنيكال ستيل الفرنسية لتوريد نفس المعدات مقابل 1.2 مليون دولار.
FIFA تكشف تفاصيل مثيرة عن استجواب أحمد أحمد فى فرنسا
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اليوم الخميس تفاصيل مثيرة حول استجواب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي الكاف فى فرنسا.
وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة خضع للاستجواب من السلطات الفرنسية في باريس صباح اليوم الخميس.
وذكرت تقارير الشهر الماضي أن لجنة القيم الفيفا تلقت تقارير من عمرو فهمي الأمين العام للاتحاد الأفريقي عن مزاعم فساد وتحرش جنسي ضد أحمد، وهو وزير سابق في مدغشقر، وبعدها أُقيل فهمي من منصبه.
وأضافت التقارير أن أحمد أجبر الاتحاد الأفريقي على شراء ملابس رياضية عبر شركة فرنسية بدلًا من الحصول عليها مباشرة من المصانع وبأسعار ضخمة.
وأصدر الفيفا بيانًا مقتضبًا قال فيه “لا نعرف تفاصيل حول هذا التحقيق لذا لا يمكننا التعليق على الأمر بشكل دقيق”.
وكشفت “صحيفة NZZ” الألمانية، عن التهم الموجهة لرئيس كاف بعد شكوى عمرو فهمي وهي منح رشوة قدرها 20 ألف دولار لرؤساء الاتحادات الوطنية بالإضافة طلب الحصول على معدات كرة قدم للكاف بقيمة 830 ألف دولار من شركة يملكها أحد أصدقائه.
وأضافت الصحيفة، أن التهمة الثالثة هي شرائه سيارتين جديدتين على حساب الاتحاد الأفريقي مقابل 400 ألف دولار واحدة منهما متواجدة في مصر، والأخرى في مسقط رأسه بمدغشقر.

هذا الخبر منقول من : بشاير














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.