موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هواوي ترد على فيسبوك بعد وقفه التعاون معها ومع التطبيق من أجهزتها

منذ 1 سنه
June 8, 2019, 11:20 am
بلغ

هواوي ترد على فيسبوك بعد وقفه التعاون معها ومع التطبيق من أجهزتها

رد مصدر مسئول بشركة هواوي الصينية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدا أن تطبيق فيسبوك ليس من بالضرورة وجوده على هواتف هواوي الجديدة ، لأنه تطبيق مجاني يمكن تحميله من اى محل للتطبيقات play stores دون أى مشكلة على أجهزة هواوي سواء الجديدة أو القديمة.







يأتى هذا عقب اصدار الشركة المالكة لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بيان مساء أمس يعلن فيه عدم تعاونه مع الشركة الصينية تنفيذا لقرارات الإدارة الأمريكية وان هواتف هواوي الجديدة لن تحمل نسخة من التطبيق عند طرحها بالسوق.

وأكد مسؤول هواوي أن هناك الكثير من الأجهزة حول العالم تحمل نسخة أندرويد بيور دون أى تطبيقات والمستخدم يستطيع من خلال ال App stores المنتشرة تحميل كافة التطبيقات التى يرغب فيها مجانا.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play