موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

باسم مرسي يوضح سبب استبعادة من المنتخب

منذ 1 سنه
June 9, 2019, 4:54 am
بلغ

باسم مرسي يوضح سبب استبعادة من المنتخب
تحدث باسم مرسي لاعب فريق الزمالك، عن أسباب استبعاده من الانضمام لقائمة المنتخب الوطني، خلال منافسات كأس العالم التي أقيمت العام الماضي في روسيا تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.
وقال "مرسي" في تصريحات تلفزيونية: " ليس لدي مشكلة مع منتخب مصر ولكن الأزمة سببها الأهلي والزمالك وعدما افتعل حسام غالي أزمة مع أسامة نبيه المدرب العام وقتها وتقرر استبعاد لاعب من الأهلي ولاعب أخر من الزمالك".

christian dogma





وأكمل: " أن المنتخب تحدث وقتها أن سبب استبعادي ترك مباراة غانا بين الشوطين وغادرت إلى المنزل، وهذا ليس صحيح والدليل أن الجهاز الفني أعلن أنه مستعد لضمي بعد ذلك، وفي النهاية فخور أني ثاني هداف للمنتخب إلى وقتنا هذا".
الزمالك يرفض عودة باسم مرسي
عقد باسم مرسى مهاجم الفريق لنادي الزمالك جلسة مع إدارة النادى لحسم موقفه بالعودة أو الرحيل خاصة بعد فسخ تعاقده مع سموحة السكندرى بسبب أزمته مع حسام وإبراهيم حسن.
ويرغب مرسى فى حسم موقفه فى ظل امتلاكه أكثر من عرض من الدورى ومن أندية خليجية، ويرحب خالد جلال بعودته إلا أن أمير مرتضى المشرف على الكرة يرفض وجوده داخل الفريق من جديد، ويشدد على ضرورة رحيله نهائياً.

الوطن




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play