الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أرملة فقير أرادت أن تدخل أحد مطاعم الأغنياء. فكيف فعلت ذلك؟

منذ 5 شهر
June 9, 2019, 10:52 pm بلغ
أرملة فقير أرادت أن تدخل أحد مطاعم الأغنياء. فكيف فعلت ذلك؟



كتبت مارينا ابراهيم لموقع الحق والضلال 
 
كثيراً ما تأخذنا المظاهر لنحكم على غيرنا من جانب ما نراه ولكن الجانب الآخر الذى لا نراه قد يخفى الكثير من الحقيقة "مَنْ أَنْتَ الَّذِي تَدِينُ عَبْدَ غَيْرِكَ؟ هُوَ لِمَوْلاَهُ يَثْبُتُ أَوْ يَسْقُطُ. وَلكِنَّهُ سَيُثَبَّتُ، لأَنَّ اللهَ قَادِرٌ أَنْ يُثَبِّتَهُ" ( رو 14: 4).
كان رجلاً عطوفاً محباً للفقراء فكان ينفق على أحد الأسر يتيمة الأب إذ أن مستواه المادى جيد لكن كان قلب زوجته قاسى ناحية عطفه على الفقراء. فى أحد الأيام ذهب هو وزوجته ليتناولوا طعام العشاء فى أحد المطاعم المشهورة حيث قادرين على لك, وأثناء تناولهم العشاء وإذ بالأرملة التى ينفق عليها الزوج داخلة هى وأولادها الثلاثة نفس المطعم. رأتها الزوجة ودعت زوجها ليرى ما تراه ووبخته على كل ما كان يفعله مع تلك السيدة التى تدعى الفقر وهى فى الواقع تدخل نفس مطاعم الاغنياء وتأكل نفس أكلهم. طلبت الزوجة من زوجها ألا يعود يساعد تلك السيدة المنافقة.
تضايق الرجل جداً لأنه انخدع من تلك السيدة وفى اليوم التالى أخذ هاتفه وكلم تلك السيدة وهو منفعل كانت لهجته شديدة وقاسية اتهمها بالاستغلال وإدعائها بالفقر والعيشة الصعبة  بالرغم من إنها تدخل المطاعم الفاخرة.
اصطدمت السيدة من كلام ذلك الرجل فهى للمرة الأولى تراه يتحدث بتلك اللهجة وانهارت فى البكاء وحكت لها أن إبنها طلب منها وكانت كل أمنيته أن يأكل فى ذلك المطعم وأن يذوق ذلك الطعام. فأرادت ألا تكسر بخاطره فاضطرت أن تبيع ما تملكه وهو حلق الوحيد كان لها بل إنها لم تشتر الدواء لها فى هذا الشهر كى تحقق أمنيته. واعتذرت السيدة للرجل وشكرته عما كان يفعله معها منذ أن عرفها.
تلك هى الحقيقة وهذه هى المرآة التى تخبئ خلفها آلام وتشوهات لا يراها أحد إلا الانسان نفسه فمَنْ أَنْتَ الَّذِي تَدِينُ عَبْدَ غَيْرِكَ؟











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.