الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الإسماعيلي يصدم الأهلي

منذ 1 شهر
June 10, 2019, 12:52 pm بلغ
الإسماعيلي يصدم الأهلي

أكد صبري المنياوي، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، أن كريم بامبو مهاجم الدراويش لن يلعب في مصر إلا بصفوف الدراويش.
وقال المنياوي في تصريحا بحوار تليفزيوني لقناة "تايم سبورت": " كريم بامبو عقد جلسة معي وأكد لي أنه لن يلعب في مصر سوى بصفوف النادي الإسماعيلي، وإذا خاض تجربة احتراف ستكون خارج مصر".
وأضاف مدير الكرة بالدراويش: "كريم بامبو ارتبط بعلاقة قوية مع جماهير الإسماعيلي ولن يغامر بتلك العلاقة وسيلعب بمصر في صفوف الدراويش فقط، وإذا رحل سيحترف في الخارج فقط".
christian-dogma.com
وكانت أنباء ترددت عن مفاوضات قوية قادها النادي الأهلي لضم بامبو إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي لتدعيم خط صفوفه.
وكيل كريم بامبو: اللاعب لم يوقع للأهلي
وكان أنور شلوفة، وكيل أعمال كريم بامبو لاعب الدروايش، كشف رغبة اللاعب في تجديد عقده مع النادي.
وقال شلوفة، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "اجتمعت مع مسئولي الدروايش واتفقت معهم على تجديد عقد بامبو مع زيادة في المقابل المادي، وطلبت منهم مهلة الجلوس مع اللاعب ووالده عقب مباراة المصري، واتفقنا أنه في حال وصول عرض خارجي سيرحل اللاعب عن النادي وستكون الأولوية للدروايش في حال البقاء بمصر.
وفي سياق متصل، جدد مسؤولو الإسماعيلي اهتمامهم بالظهير الأيمن للأهلي باسم علي، للحصول على خدماته الموسم المقبل بعد خروجه من حسابات الفريق الأحمر.
وكشف مصدر مقرب من باسم علي، أن هناك رغبة دائمة من مسؤولي الإسماعيلي لضمه، إذ  تلقى اتصالات جديدة للتعاقد معه في موسم الانتقالات المقبل، لكن تبقى الكلمة الأخيرة لحسم مصيره لمسؤولي الأهلي.
وخرج باسم علي من حسابات مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي بسبب الاعتماد على محمد هاني وأحمد فتحي بشكل دائم في التشكيل الأساسي.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.