الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد زبائن يتخلون عن هواتفهم الذكية للحصول على بيتزا مجانية

منذ 6 يوم
June 11, 2019, 5:56 am بلغ



شاهد زبائن يتخلون عن هواتفهم الذكية للحصول على بيتزا مجانية

يزداد إدمان الشباب للهواتف الذكية لدرجة أن المطاعم تقدم للعملاء الطعام المجاني إذا وافقوا على التخلي عن أجهزتهم المحمولة.

يقدم مطعم "Curry Pizza Company" في فريسنو، كاليفورنيا، للعملاء الذين يفضلون التحدث لبعضهم البعض بدون استخدام هواتفهم خصما مذهلا، والأمر ييتطلب منهم الموافقة على غلق هواتفهم الذكية أثناء وجودهم داخل المطعم وتناول وجباتهم.

ويتم تنفيذ الخصم فقط على المجموعات المكونة من أربعة أشخاص أو أكثر، ويجب أن يكون جميعهم يحملون هاتفا ذكيا، وإذا كانوا مؤهلين للعرض، فسيحصلون على بيتزا حجم كبير مجانا في زيارتهم القادمة أو يمكنهم التبرع بها للمشردين في المدينة.

وقال المطعم: إن هدفه هو جعل العائلات والأصدقاء يتوقفون عن استخدام هواتفهم أثناء تناول الطعام، والتحدث مع بعضهم البعض، والتواصل بفعالية أكثر.

وكشف مالك المطعم أنه أراد أن يكون مثالا جيدا لأطفاله، وقرر استخدام هاتفه في المنزل في حالة الطوارئ فقط، وبعد تجربة فوائد التخلي عن الهاتف والراحة التي شعر بها، أراد تحفيز الآخرين على تجربة ذلك أيضا.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.