الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بشأن الموظف المتهم قرار عاجل من نيابة المنيا بعد تزويره شهادة ميلاد ابنه

منذ 2 اسابيع
June 12, 2019, 4:44 am بلغ
بشأن الموظف المتهم قرار عاجل من نيابة المنيا بعد تزويره شهادة ميلاد ابنه

أمر المستشار شادي رفعت وكيل النائب العام بحبس "عمران.ع.م" 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت اليه اتهام تزوير اخطار مولود من أحد مراكز التوليد الخاصة لتزوير نسب المولود لأم غير أمه.

وكان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنيا، قد تلقى بلاغا من الدكتور هاني اسحق شحاته مفتش صحة المنيا يتهم فيه المذكور بتزوير اوراق ثبوتية "إخطار مولود"- بحسب قانون حماية الطفل المصري لقيد المولود ونسبه لزوجته الأولى "فاطمة.ح.س" رغم أنها لم تلده بناء على تقدم شقيق الزوجة بشكوى لمكتب صحة المنيا رابع ضد نسيبه مدعيا زواجه عرفيا من "نادية.ض" حرصًا على تقاضيها معاش زوجها المتوفي 
أكدت تحريات المقدم عمرو حسن رئيس مباحث قسم شرطة المنيا صحة الواقعة وان الطفل يبلغ من العمر حاليا عام ونصف وفي حضانة جدته لأبيه.
وبسؤال زوجة المتهم انكرت نسب المولود لها كما انكرت الطبيبة تحرير إخطار الولادة المزور واتهمته بسرقة الإخطار وتزويره.
وأصدرت النيابة العامة قرارها المتقدم بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات وأمرت بضبط وإحضار الزوجه العرفية وكلفت إدارة شرطة الأحوال المدنية المختصة بتصحيح قيد المولود حرصا على حق الطفل في نسبه الحقيقي.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.