الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لهذا السبب رئيس الجالية السورية في القاهرة يبكي على الهواء

منذ 5 شهر
June 12, 2019, 11:32 pm بلغ


موضوع
لهذا السبب رئيس الجالية السورية في القاهرة يبكي على الهواء
دخل المهندس تيسير النجار، رئيس الجالية السورية في القاهرة، في نوبة بكاء على الهواء، تأثرا بحديث المطربة وعد بحري، والتي قالت فيه إنها خائفة من تعرضها للإيذاء بسبب الهجوم على السوريين.

وقال رئيس الجالية السورية في القاهرة، خلال لقائه ببرنامج «كل يوم» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى المذاع على فضائية «أون أي»، «إن الهجوم على السوريين ينطبق عليه المثل الشعبي الذي يقول: من طلع من داره أتقل مقداره، وهذه حقيقة لا يستطيع أحد تجاهلها».

وأضاف أن مصر الدولة الوحيدة التي تصون وتحافظ على اللاجئين بها، مؤكدا «الشعب المصري الوحيد إلى حافظ على السوريين، واستقبله بحفاوة وعطف عليه».
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.