الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اول تصريح من مصدر امني علي الاغتصاب الجماعي لفتاة بمدينه بدر ويكشف مفاجأه عن الواقعه

منذ 4 يوم
June 12, 2019, 11:43 pm بلغ
اول تصريح من مصدر امني علي الاغتصاب الجماعي لفتاة بمدينه بدر ويكشف مفاجأه عن الواقعه

أكد مصدر قضائي أن النيابة العامة لم تحقق في أي وقائع بشأن اغتصاب فتاة بمدينة بدر، وذلك عقب فحص الأخبار المتداولة على بعض المواقع الخبرية.

من جانبها؛ أكدت مصادر أمنية، أنه لا يوجد أساس من الصحة لواقعة اختطاف فتاة واغتصابها ببدر، حيث نشرت بعض المواقع الإخبارية أنه قد تم اختطاف فتاة تدعى عبير عن طريق اقتيادها إلى إحدى المنشآت المجاورة وتناوب المجرمين على اغتصابها.

وأكد المصدر، أنه تمت مراجعة جميع دفاتر قسم شرطة بدر وأقسام شرطة جميع المدن الجديدة، ولم يستدل على واقعة مماثلة، مضيفا أن المدن الجديدة تتمتع بانتشار رجال الشرطة والدوريات الأمنية، بشكل مكثف، وتحظى باهتمام أمني بالغ وتواجد دائم لفرق البحث لضبط الأمن ومنع الجرائم، وبعث الأمان في نفوس المواطنين في جميع المناطق والمحافظات.

وكانت بعض الصحف والمواقع قد نشرت أنه تلقى قسم شرطة بدر بلاغا من "عبير. ح"، 20 سنة، تتهم فيه عاطلين باختطافها تحت تهديد السلاح واغتصابها داخل مبنى تحت الإنشاء وبعمل التحريات دلت أن المتهمين هما "أحمد. ح"، و"عمرو. ا"، عاطلين، وأنهما اختطفا المجني عليها أثناء تواجدها مع صديقها "سائق" حيث قاما بالتعدي عليه بعصا خشبية واختطفاها واغتصباها بمبنى تحت الإنشاء، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وتحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.