الحق والضلال الحق والضلال
البحث


يكشف شوبير عن أفضل مشهد بمباراة المنتخب أمام تنزانيا

منذ 4 شهر
June 14, 2019, 6:00 am بلغ
يكشف شوبير عن أفضل مشهد بمباراة المنتخب أمام تنزانيا

موضوع

يكشف شوبير عن أفضل مشهد بمباراة المنتخب أمام تنزانيا

كشف أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عن أفضل لحظات مباراة المنتخب أمس أمام تنزانيا والتي انتهت بفوز الفراعنه بهدف وحيد دون رد، ، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية ، فى إطار استعداد المنتخبين لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019. 

ونشر شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صورة لـ محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب اثناء التقاط صورة له بصحبة مشجع من ذوي القدرات الخاصة و علق : " صورة اليوم بكل تأكيد ".

سجل هدف مصر الوحيد أحمد المحمدي فى الدقيقة 64 من زمن المباراة ،عقب عرضية متقنة من أحمد أيمن منصور من الناحية اليسري ليستقبلها المحمدي برأسية رائعة لتسكن الزاوية العلوية على يسار الحارس التنزاني . 

الفراعنة يخوضون مباراة واحدة أخرى بعد مواجهة تنزانيا، ستكون أمام المنتخب الغيني يوم الأحد المقبل، وبعدها ستبدأ المشوار الإفريقي يوم 21 من الشهر الجاري على استاد القاهرة أمام زيمبابوي في إطار مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات.
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.