الحق والضلال الحق والضلال
البحث


منتخب مصر يواجه غينيا في آخر ودياته

منذ 4 شهر
June 16, 2019, 7:27 am بلغ
منتخب مصر يواجه غينيا في آخر ودياته

موضوع

منتخب مصر يواجه غينيا في آخر ودياته

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم مبارياته الودية اليوم، الأحد، في السادسة مساء عندما يلتقي نظيره الغيني على ملعب برج العرب في آخر استعدادته لانطلاق بطولة أمم إفريقيا يوم الجمعة المقبل.

وكان منتخب مصر قد خاض ودية الخميس الماضي أمام نظيره التنزاني ، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وبالرغم الفوز الضعيف من وجهة نظر بعض الخبراء، إلا أن خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة أعرب عن رضاه عن أداء اللاعبين، كما رفض خوسيه أنجيل تيتو المدرب العام للمنتخب الوطني اعتبار الفوز وديا على تنزانيا بهدف وحيد انتقاص من القدرة الهجومية لمنتخب مصر.

أضاف تيتو أن الجهاز الفني لديه خطة محسوبة للارتقاء بدنيا وذهنيا وتكتيكيا بالفريق يأمل أن تبلغ قمتها مع المراحل النهائية للبطولة ، المتبقي أمامنا الآن هو العمل على إنهاء الهجمات بشكل أفضل في الـ 30 مترا الأخيرة، وأن يحافظ الفريق على مستواه البدني بعد الدقيقة 70 من عمر المباراة، وهو ما أشارت إليه تجربة مباراة تنزانيا.

وأشار المدرب العام للمنتخب الوطني إلى أن أهم ما كان يستهدفه الجهاز الفني في هذه المرحلة هو كيفية صناعة الفرص، وهو ما تحقق بالفعل في مباراة تنزانيا، كما اطمأن الجهاز الفني إلى قدرة الفريق على تغيير خطط أدائه، وهو ما تم تنفيذه خلال شوطي المباراة.

وقال أيضا إن تركيز الفريق ينصب حاليا نحو المباراة الرسمية الأولى في البطولة أمام زيمبابوي يوم الجمعة المقبل، كما أن خطة الإعداد تم حسابها زمنيا لهذا التاريخ، حيث نأمل في مباراة غينيا الودية اليوم الأحد التقدم خلالها حسب خطتنا على المستويين البدني والذهني والخططي للفريق.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.