موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رئيس كاف يوجه رسالة مهمة إلى الرئيس السيسي

منذ 1 سنه
June 20, 2019, 1:19 pm
بلغ

.أعرب أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن سعادته بالتواجد في مصر، والتي  تستضيف بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها غداً الجمعة، حتى 19 يوليو المقبل.
وقال أحمد أحمد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد في استاد القاهرة: "أرحب بكل وسائل الإعلام في مصر وتشريفكم النسخة 32 من كأس أمم أفريقيا التي ستفتتح غدا، اليوم تذكرت قراري السابق بعدم الترشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي إلا بعد موافقة كل الدول الأفريقية".
ووجه رئيس الاتحاد الأفريقي رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، حملت الشكر والتقدير لما قامت به مصر خلال الفترة المقبلة، قائلاً: "أشكر مرة أخرى في رسالتي للرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية، الذين نجحوا خلال 5 أشهر فقط في تجهيز كل شيء من أجل تنظيم كأس الأمم بشكل لائق لقارة أفريقيا المتنوعة في جغرافيتها وطقسها"، مستطردًا: "بلدي حاليا في فصل الشتاء لكن هنا في مصر نجد فصل الصيف".





وأضاف: "لقد اتخذنا قرارا صعبا في النسخة التي تبدأ غدا من كأس أمم أفريقيا، ولكننا وصلنا اليوم هنا في مصر بعد إسناد التنظيم إليها بعد التأكد من عدم قدرة الكاميرون على تنظيمها بمشاركة 24 منتخبا، أشكر رئيس مصر عبدالفتاح السيسي الذي يرأس حاليا الاتحاد الأفريقي وساعدتنا مصر لكي نحقق جميع المعايير المطلوبة لتنظيم مثل هذا الحدث في هذا الموعد".

christian-dogma.com


وأشار إلى أن من يعيشون في الجزر يتعايشون باستخدام المراكب للتنقل رغم المخاطر وسوء الأحوال، مستطردا: "أعتذر لكل من يتمكن من الحضور إلى مصر، لقد كانت طلبات الصحفيين كثيرة للغاية وهو أمر طبيعي لتغطية هذا الحدث، لكننا ملزمون بعدد معين، مصر تنظم البطولة للمرة الخامسة في تاريخها، وحققت اللقب من قبل سبع مرات".
وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة، وتنطلق فعاليات البطولة بمواجهة الفراعنة العاشرة مساء غد الجمعة، يسبقه حفل افتتاح مدته 14 دقيقة، تؤدى خلال عدد من الاستعراضات الفنية التي تبرز الحضارة المصرية والأفريقية، وأغنية عالمية بـ3 لغات، يؤديها الفنان حكيم، وفنانين سنغالي ونيجيرية.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play