الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عمرو أديب يطالب مصر والسعودية بمقاطعة هذه الدولة اقتصاديا بعد تدخلها فى شئون بلادنا

منذ 5 شهر
June 21, 2019, 11:16 pm بلغ
عمرو أديب يطالب مصر والسعودية بمقاطعة هذه الدولة اقتصاديا بعد تدخلها فى شئون بلادنا

موضوع
عمرو  أديب يطالب مصر والسعودية بمقاطعة هذه الدولة اقتصاديا بعد تدخلها فى شئون بلادنا
هاجم الإعلامي عمرو أديب، الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، لتدخله في الشأن الداخلى لمصر، قائلا: «الراجل ده له مصالح اقتصادية مع مصر والسعودية ويجب قطع تلك العلاقات الاقتصادية، والراجل ده مستضيف قنوات تحرض على قتل الشعب المصري».
وناشد خلال برنامج «الحكاية»، المذاع على فضائية «MBC مصر»، إدارة دولتى مصر والسعودية، بسرعة اتخاذ قرارات صارمة، بوقف العلاقات مع تركيا، مشيرا إلى أن رجب طيب أردوغان، يدعم ويمول الإرهاب ضد الشعبين المصري والسعودي.   وطالب بتوقيع عقوبات اقتصادية على تركيا، متسائلا: ما الشئ العظيم الموجود في تركيا وليس في دول العالم، وما هو السحر الذي تتميز به تركيا عن باقى دول العالم؟.
وأكد أن رجب طيب إردوغان لديه مشكلة خاصة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومحمد بن سلمان، ويكره مصر والسعودية، ولم يستطع أن يفهم أن هناك أناسا قادرون على مواجهةومنع الإرهاب من دولهم، مطالبا دول الخليج باتخاذ عقوبات اقتصادية ضد أنقرة.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.