الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قطاع الأمن العام يشن حملات موسعة في إطار توجيهات وزير الداخلية

منذ 5 شهر
June 23, 2019, 10:34 pm بلغ
قطاع الأمن العام يشن حملات موسعة في إطار توجيهات وزير الداخلية

موضوع

كتب عمرو المزيدي
 قطاع الأمن العام يشن حملات موسعة في إطار توجيهات وزير الداخلية
شن قطاع الأمن العام حملات موسعة في إطار توجيهات وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، بمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية، وضبط محرزي المواد المخدرة والأسلحة النارية والعناصر الإجرامية الخطرة.

وأسفرت جهود تلك الحملات - خلال 48 ساعة - بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية، مدير قطاع الأمن العام، بمشاركة أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، فى مجال ضبط قضايا المخدرات عن ضبط (185) قضية مخدرات بحوزة (202) متهم ضُبط خلالها الآتي كمية من مخدر البانجو وزنت (3.020 كيلو جرام)، كمية من مخدر الحشيش وزنت (11.787كيلو جرام)، كمية من مخدر الهيروين وزنت (2.065 كيلو جرام)، كمية من مخدر الإستروكس وزنت (865 جراما)، كمية من مخدر الفودو وزنت ( 505 جرامات)، كمية من مخدر الأفيون وزنت (400 جرام)، و(2625) قرص مخدر.

تم تحرير المحاضر اللازمة، والعرض على النيابات المختصة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.
 
هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.