الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الضرب في الشارع .. عقوبة زوج شيماء سيف لمن يضايقها

منذ 4 شهر
June 24, 2019, 11:52 am بلغ
الضرب في الشارع .. عقوبة زوج شيماء سيف لمن يضايقها


قال المنتج محمد كارتر إنه يغار على زوجته شيماء سيف بشدة، منذ أن كان معجبًا بها في البداية، وقد تصل غيرته إلى حد العصبية وضرب ما يحاول معاكستها.
من جانبها، أوضحت شيماء خلال حوارها مع زوجها ببرنامج “توأم روحي” الذي يقدمه الإعلامي نيشان، إنه ذات مرة أثناء ذهابها للمسرح مرَّ شخص بجانبها بسيارته وأشار لها بيده فظنته من جمهورها وبادلته الإشارة، مضيفة: “افتكرته عارفني كفنانة فعملتله باي باي فحدفلي بوسة روحت حدفاله بوسة لقيته طلعلي الكارت بتاعه وبيقولي هاتي رقمك وبيعمل حركات طلع قليل الادب وبيعاكسني”.
تابعت أنها اتجهت مسرعة لسيارتها وقادتها مبتعدة عنه لكنه ظلّ يلاحقها، فاتصلت بـ”كارتر”، فأخبرها بأن تظل في طريقها للمسرح، وبالفعل وصلت هناك ووجدته ينتظرها، وعندما ركنت السيارة وجد الشخص الذي تتحدث عنه يركن سيارته أيضًا، فتوجه إليه وضربه بشدة.
في السياق ذاته، أكد كارتر أنه توقع بعدما ضرب الرجل وانفعل عليه في الشارع بشدة، أنها ستقطع علاقتها به بسبب التصرفات التي فعلها، لترد عليه شيماء قائلة: “أنا مفرقش معايا ده ده ضرب واحد عشاني بقيت منبهرة بيه وشايفاه بطل وحكيت لكل الناس”.
جدير بالذكر أن برنامج توأم روحي، من إعداد وتقديم الإعلامي اللبناني نيشان، ويُعرض على قناة “bein drama”.

نقلا عن اخبارنا 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.