الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شوبير داخل معسكر الفراعنة والسبب لهذا السبب

منذ 3 شهر
June 24, 2019, 7:07 pm بلغ
شوبير داخل معسكر الفراعنة والسبب لهذا السبب

وصل منذ قليل أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، ورئيس بعثة المنتخب في بطولة الأمم الأفريقية، إلى مقر إقامة الفريق الوطني في مصر الجديدة للاجتماع مع أجيري المدير الفني والمهندس إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، للتحقيق فيما يتردد على وسائل السوشيال ميديا بالنسبة للاعب عمرو وردة.

ويسعى شوبير لاحتواء الأزمة التي ضربت معسكر الفريق الوطني وتهدد استعدادته للقاء الكونغو في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى في بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا.

ومن المقرر بعد اطلاع شوبير على كافة التفاصيل، استعراض الموقف مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد والمشرف على المنتخب، لتوقيع العقوبة المناسبة سواء بالغرامة المالية أو الاستبعاد من معسكر الفريق الوطني لفرض حالة من الانضباط بين اللاعبين.

وسادت حالة من الاستياء بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة بعد انتشار الواقعة بوسائل السوشيال ميديا، وفشلت جهود احتواء الأزمة حتى مع غلق اللاعب عمرو وردة حسابه على إنستجرام.

ويدرس اتحاد الكرة تحديد عضو مجلس إدارة يتواجد بصفة دائمة مع الفريق في معسكره لمتابعة الأمور عن قرب ومحاولة إنهاء أي أزمة طارئة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.