الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ساويرس يعلن عن موعد الافتتاح الرسمي لحديقة الشيخ زايد

منذ 5 شهر
June 25, 2019, 3:39 pm بلغ
ساويرس يعلن عن موعد الافتتاح الرسمي لحديقة الشيخ زايد

ساويرس: يعلن عن موعد الافتتاح الرسمي لحديقة الشيخ زايد
أكد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، أن الافتتاح الرسمي لحديقة الشيخ زايد بمدينة الشيخ زايد سيتم خلال احتفالات نصر أكتوبر المقبل.

وأشار "ساويرس" إلى أن الافتتاح الذي حدث مجرد افتتاح تجريبي لجزء من الحديقة مجهز بشاشات عرض، لاستيعاب ألف لمشاهدة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: "الافتتاح الرسمي للجنينة حيكون مع احتفالات نصر أكتوبر الجاية واللي تم دلوقتي هو افتتاح تجريبي لجزء منها مجهز لعرض ماتشات بطولة كأس الأمم الأفريقية ويستوعب ألف شخص علشان يبقى متنفس لسكان زايد للإستمتاع بأجواء البطولة".

وأضاف: "الافتتاح الجزئي مخلينا منقدرش نستقبل عدد كبير خصوصا خلال مباريات منتخبنا، لكن مع الافتتاح الرسمي في أكتوبر حيتحدد رسم دخول للحفاظ على المشروع وإجراء الصيانة اللازمة له".

بحضور رئيس الوزراء وساويرس أورا للتطوير العقاري تدشن "حديقة الشيخ زايد المركزية"


يذكر أن وزارة الإسكان أعلنت افتتاح الحديقة المركزية بمدينة الشيخ زايد في شهر رمضان الماضي، وتقع الحديقة على مساحة نحو 65 فدانا، ضمن منطقة تجارية إدارية ترفيهية، وتشتمل على مساحات خضراء، وأشجار، وممرات للمشاه، ومسارات للدراجات، ومطاعم، وكافيتريات، وبحيرات صناعية، ونوافير مضيئة، وشلالات مياه متنوعة، وأكشاك، ودورات مياه، ومبنى إدارة، ومواقف انتظار للسيارات، وصممت على غرار الحاديق الدولية.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.