موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل المتحدث الرسمى باسم الجيش الليبي يلقى القبض على طيار امريكى اثناء فعله هذا الامر واعلان منذ قليل عن ما فعلوه به

منذ 1 سنه
June 26, 2019, 7:50 pm
بلغ

موضوع
عاجل المتحدث الرسمى باسم  الجيش الليبي يلقى القبض على طيار امريكى اثناء فعله هذا الامر واعلان منذ قليل عن ما فعلوه به
أشار المتحدث الرسمى باسم الجيش الليبى، اللواء أحمد المسمارى إلى اندلاع اشتباكات بين قوات الجيش والمليشيات المسلحة فى منطقة القواسم بالقرب من غريان غرب البلاد، مؤكدا وجود خلايا نائمة تعاونت مع المليشيات المسلحة ضد الجيش الليبى فى المدينة.
 
وأكد المسمارى فى مؤتمر صحفى له، مساء الأربعاء، أن الطيار الأجنبى "المرتزق" الذى كان محاربا سابقا فى سلاح الجو الأمريكى، نفذ غارات جوية على تمركزات الجيش فى ضواحى طرابلس.
واعتقل الجيش الليبى فى مايو الماضى، الطيار، الذى وصف بأنه "مرتزق"، بعد إسقاط طائرته الحربية فى منطقة الهيرة جنوبى طرابلس.
وأوضح المسمارى أن قوات الجيش الليبى سلمت الطيار المرتزق إلى السلطات الأمريكية، وذلك فى إطار التعاون المشترك مع الولايات المتحدة فى مجال مكافحة الإرهاب.

christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play